نادي الرواد ( علم & تميز & ابداع)
اهلا وسهلا بك في منتدي مدرسة دكور الشاطئ ( د )

( نادي الرواد )


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة : يرجي التكرم بتسجيل الدخول ادا كنت عضواً مسجلاً في المنتدي وان لم تكن عضواً وترغب بالانضمام الي اسرة المنتدي سنتشرف بتسجيلك

ادار ةالمنتدي

نادي الرواد

نادي الرواد ( علم & تميز & ابداع)

نتمنى النجاح والتوفيق لطلابنا الاعزاء ,,, بدء العام الدراسي الجديد 4/9/2011
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نرحب بمدير المدرسة الأستاذ أحمد الهبيل .. متمنين له التوفيق في رفع مستوى المدرسة وتقدمها للأمام ..
تتقدم ادرة المدرسة بالشكر والعرفان لمدرسيها ومدرساتها الأفاضل على ما بذلوه من جهد في رفع مستوى التحصيل الدراسي عند طلابنا الأعزاء ، مما أدى الى رفع مستوى المدرسة والتقدم بخطوات كبيرة للأمام .
نرحب بالادارة والمدرسين والعاملين والطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد2011-2012
يعلن نادي الرواد عن جائزة قيمة لأفضل عضو في المنتدى من خلال مشاركاته ومواضيعه المميزة
تشكر ادارة المدرسة كل من ساهم في حملة تشجير وتجميل المدرسة ...
نرحب بأعضاء الهيئة التدريسية وبطلابنا الأعزاء وبزوارنا من أولياء الأمور وأعضاء المجتمع المحلي مع  بداية الفصل الدراسي الثاني داعين لهم بالتوفيق .
نرحب بطلابنا الأعزاء وجميع العاملين في المدرسة في العام الدراسي 2012-2013
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» أية الكرسي
الثلاثاء 18 مارس 2014 - 3:50 من طرف استاذ فالح

» ألا بذكر الله تطمئن القلوب ..
الثلاثاء 18 مارس 2014 - 3:47 من طرف استاذ فالح

» صندوق القيم
السبت 23 نوفمبر 2013 - 16:36 من طرف استاذ فالح

» صورة للاستاذ رضوان مقداد عام 1990 في مدرسة ذكور الشاطئ
السبت 23 نوفمبر 2013 - 16:33 من طرف استاذ فالح

» شوف من ينام معك فى الفراش كل يوم
السبت 23 نوفمبر 2013 - 16:10 من طرف استاذ فالح

» النظافة الشخصية
السبت 23 نوفمبر 2013 - 16:06 من طرف استاذ فالح

» ملزمة لغة انجليزية مهم جدا
السبت 23 نوفمبر 2013 - 16:03 من طرف استاذ فالح

» من القدس الى غزه
السبت 23 نوفمبر 2013 - 15:58 من طرف استاذ فالح

» واحتفلت المدرسة بطلابها
السبت 23 نوفمبر 2013 - 15:51 من طرف استاذ فالح

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
خالد صقر
 
رجائي الناطور
 
محمد كباجة
 
سائد سرور1
 
محمد ابو شوارب
 
انس الفيرى6
 
حسن ناصر
 
حسن أبو حشيش
 
استاذ فالح
 
حسن ناصر 55
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
منتدى
تصويت
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 148 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو mahdihaj فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2450 مساهمة في هذا المنتدى في 452 موضوع
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
المواضيع الأكثر نشاطاً
دليل المعلم لصف خامس مادة العلوم الفصل التاني
مسابقة انجليزي للصف السادس مع الاجابة
تحليل مبحـث العلــوم للصـف الخامـس الأساسي
مسابقة أفضل لافتة
مفاجئة سارة للجميع
الماء وفوائدها
ملخص التكنولوجياللصف الخامس والسادس
ترحيب الاعضاء
عرض تقديمي حجم متوازي المستطيلات للصف السادس
صور الشاعر محمود درويش وسميح قاسم رحمهما الله
المواضيع الأكثر شعبية
مقدمة إذاعة مدرسية .....
دروس محوسبة للصف الأول الابتدائي وحتى الثالث الابتدائي
فوازير واجابتها
لعبة حرامي السيارات 2011 الجديد للتحميل
موسوعة صور ميسي
مسابقة انجليزي للصف السادس مع الاجابة
صورة للاستاذ رضوان مقداد عام 1990 في مدرسة ذكور الشاطئ
دليل المعلم لصف خامس مادة العلوم الفصل التاني
كراسة مواد اجتماعية للصف الخامس
مسابقة أفضل لافتة

شاطر | 
 

  فوائد المشي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن ناصر
<<عضو متميز>>

avatar

عدد المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 01/04/2011
العمر : 18

مُساهمةموضوع: فوائد المشي    الأربعاء 20 أبريل 2011 - 16:58

فـــــــوائـــد المشــــى
هــل تعــلم ان ارتــفاع ضــغط الــدم هــو العـامل الاســـاسى وراء حــدوث الجــلطة وتطــورها كما ان للتـدخين والسمــنه
الـذائـدة نـفــس الـدرجـــــة مـن الخطــورة والجلــوس المســـتمر لفـــترة طـــويلة وقـــلة الحـــركه يزيد من احتمـــــــــــال
الاصـــابة بأمراض القلـــب وزيـادة نســــبة الـدهــــــون فى الجســـــم الامــر الـذى يؤدى الى أرتفــاع ضــغط الـــــــــدم
وتســـرب الـدهــــون الى الــدم وارتفاع معــدل الســـــكر 0
والاســــلوب الوحـــيد لتقليل نســبة الدهـــون بالجســـم هـــــــو تنــاول كميــة أقـــل مــن الطعام وممـارســة التمرينــات الــرياضيـــة بأنتــظام لحـــرق الســـعرات الحـــرارية الــذائــدة عــــن حـــاجة الجســـــم 0
تجـــد لهـذة التمـرينات فـائـدة نفســية فهى تحــد مــن حــالات الشـــعور بالاحبـاط التى تنتــاب البعــض أحيانأ 0
وذلك المشــى لــه تأثــير فـــعال جـــدا مــن تقليل نســـبة الـدهـــون فكلما زادت المســـافات للمشـــى كلما زادت نســـبةالســـــعرات الحــــرارية المحــــترقة...................................... .....................
مـــع تمنــــياتى لـكم بالتـــوفيـــــــــق والصحــــــــــة الجيــــــــــــدة
والســــــــلام عليـــكم ورحمـــــة الله وبركـاتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انس الفيرى6
<<قلم فضي>>



عدد المساهمات : 196
تاريخ التسجيل : 11/04/2011
العمر : 48
الموقع : /shatyd.gid3an.com

مُساهمةموضوع: رد: فوائد المشي    الأربعاء 20 أبريل 2011 - 17:40

شكوووووووووور على الملومات القيمة
ومع تحياتى...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http:///shatyd.gid3an.com
خالد صقر

المدير العام


المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 560
تاريخ التسجيل : 06/03/2011
العمر : 22
الموقع : http://shatyd.gid3an.com

مُساهمةموضوع: رد: فوائد المشي    السبت 23 أبريل 2011 - 0:52

مشكووور كتير لك اخي علي المعلومات القيمة


مشكوور كتير معلومات رائعة جدا جدا


زي ما قال المتل

الصحة لا تقدر بثمن

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

منتدي مدرسة دكور الشاطئ الابتدائية ( د )



( نادي الرواد )

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shatyd.gid3an.com
حسن ناصر 55
<<عضو فعال>>



عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 04/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: فوائد المشي    الثلاثاء 17 مايو 2011 - 0:51

مكورين على المتابعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد المشي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي الرواد ( علم & تميز & ابداع) :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: